رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

البنك الدولي يطلق مسابقة لمقالات الشباب في مصر.. و30 مارس آخر موعد

الإثنين 20/مارس/2017 - 06:24 م
 البنك الدولي
البنك الدولي
طباعة
أعلن البنك الدولي بالتعاون مع منتدى البحوث الاقتصادية عن الجولة الثانية من مسابقة مقالات الشباب تحت شعار "ريادة الأعمال: إيجاد حلول للتحديات الاجتماعية"، لافتا إلى أن آخر موعد للمشاركة في المسابقة هو 30 مارس الجارى.
ونشر الحساب الرسمى للبنك الدولى عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، تنويه عن المسابقة، قائلا :" هل تعيش في مصر 🇪🇬 ولديك حلول أو أفكارعن التكنولوجيا المالية أو كفاءة استخدام الطاقة .. شارك في مسابقتنا للكتابة".
تنفذ هذه المسابقة تحت مظلة مبادرة البنك الدولي لإشراك الشباب المصري والتي تهدف إلى ترويج وتعميم احتواء الشباب في مشاريع البنك الدولي. تشجع المسابقة الشباب المصري على البحث عن حلول مبتكرة وبناءة لتحديات تنموية تواجه بلدهم.
تدشن هذه المسابقة من خلال مكتب البنك الدولي في القاهرة وتهدف المسابقة إلى تمكين الشباب من إبداء الرأي، من خلال تدعيم الأفكار والابتكارات التي يصنعها الشباب المصري لمواجهة تحديات الاجتماعية في بلدهم، يدعو البنك الدولي جميع الشباب المصري أقل من ٣٠ عاما للمشاركة في المسابقة من خلال كتابة مقال بحد أقصى 2,500 كلمة (باللغة العربية أو الإنجليزية) عن حلولاً ابتكارية للترويج لريادة الأعمال (ذات التأثير الاجتماعى) لمواجهة التحديات الاجتماعية في مجتمعاتهم المحلية.
سيُدعى أصحاب المراكز النهائية لعرض مقالاتهم في حفل لتوزيع الجوائز بالقاهرة في حضور عدد من صانعي السياسات وخبراء متخصصين في مختلف القطاعات وأخرين من المعنيين، سيتم اختيار الفائزين خلال الاحتفالية، سيحصل خمس فائزين على جوائز مادية وسيتم نشر مقالاتهم على المواقع الإلكترونية للبنك الدولي ومنتدى البحوث الاقتصادية.
هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟