رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي أسامة العنيزي

"راية القابضة" تفتتح 20 منفذ "أمان" بالقاهرة الكبرى

الإثنين 20-03-2017| 06:56م
أمان للخدمات المالية أمان للخدمات المالية
هيام عبد الحفيظ
أعلنت شركة "راية" عن تأسيس شركة "أمان للخدمات المالية" بهدف تقديم خدمات مالية بطريقة سهلة وآمنة ومتاحة ومريحة للمواطنين بالتعاون مع شركة "أمان للمدفوعات الإلكترونية" وقطاع البنوك لإتاحة إمكانية الوصول للمواطنين غير القادرين على الحصول على الخدمات البنكية التقليدية.
يذكر أنه تم افتتاح وتشغيل 20 منفذ بيع (أمان) بدءًا من ١٥ فبراير الماضى لتقديم الخدمات في مناطق متتعدة في القاهرة الكبرى.
وأكدت الشركة في بيان لها أن المنافذ الجديدة تعتبر سابقة في قطاع الخدمات المالية وتأتي ضمن خطة انتشار واسعة في جميع محافظات الجمهورية لتصل إلى ١٠٠ محل خلال عام ٢٠١٧ لإتاحة خدمات مالية لأكبر عدد من المواطنين، وتحقيقا لرؤية شركة أمان والتي تهدف إلى خلق مجتمع أكثر كفاءة من ناحية الشمول المالي وخلق فرص لحياة أكثر سهولة وراحة للمواطنين.
من جهته، قال حازم مغازي رئيس شركة أمان: إن المنافذ الجديدة ستقدم حلولًا مبتكرة وجديدة في السوق المصري بوسائل متطورة تواكب أحدث ما وصل إليه العالم في هذا المجال، ومنها نشر الاعتماد على خدمات الدفع الإلكتروني توفيرًا للوقت والجهد وإمكانية الدفع عن طريق التقسيط على فترات مختلفة تتناسب مع كل الشرائح الطبقية مما يساعد على تيسير الأعباء اليومية على المواطنين، وبيع منتجات الكترونية عالية الجودة بأسعار في متناول مقدرة المواطنينن وتقديم خدمات مالية مختلفة لهم.
المنافذ الجديدة للشركة ستقدم الخدمات والحصول على الدعم الفني للتجار المقدمين لخدمات أمان للدفع الإلكتروني من الشركة في أي وقت لسرعة تلبية احتياجات العملاء.
طباعة
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

الأكثر قراءة الأكثر تعليقا آخر الأخبار

استطلاع الرأى

هل توافق على قرار رفع أسعار تذكرة المترو؟

آخر الأخبار راديو البوابة