رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

علامات تدل على تعلق الزوجة بشخص آخر

الإثنين 20/مارس/2017 - 03:44 م
صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
طباعة
خيانة الزوجة لزوجها أنواع، فمن الممكن أن تكون جنسية، ومن الممكن أن تكون فكرية وعلاقة رومانسية، مع شخص آخر، وفي حالات كثيرة، لا يكتشف الزوج ذلك، ولكن الكثير من الأزواج يشعرون بذلك.

ولكن هناك علامات تدل على تعلق الزوجة أو الشريكة بشخص آخر، وفيما يلي قائمة بهذه العلامات:

تغير في طبيعة التصرفات
يعرف الزوجان أطباع بعضهما البعض، ويدركان ذلك تماما، لهذا السبب، تجد أن أي تغير بسيط في طريقة التعامل أو لهجة الحديث، قد تلفت الانتباه، طبعا نحن هنا نتحدث عن تغير في التصرفات يستمر لأكثر من ثلاثة أو أربعة أيام، وفي حال كانت الأمور مستقرة مع زوجتك، وليس في حالات الخلاف أو المشاجرات، لأنه من الطبيعي أن تتغير معاملتها لك في حال تشاجرتم أو كانت بينكم مشادة.

الشرود الذهني وعدم التركيز في الحوار
يعتبر أيضا من العلامات الفارقة، اذا ما استمرت أيضا لفترات طويلة، تجدها دائمة الشرود الذهني، ولا تركز أبدا فيما تقوله لها، بل وتفضل الجلوس بمفردها، وتحاول أن تتجنب الدخور في حوارات معك.

التعلق بالهاتف المتحرك بشكل مبالغ فيه
وهو من أكثر العلامات وضوحا، وأكثرها دلالة، لأنها وسيلة اتصال شخصية ومحمية في نفس الوقت، فإذا ما لاحظت أن هناك تغير في سلوك الاتصال لديها، واستمر ذلك لعدة أيام، فاعلم أن هناك ما يجري من خلفك.

التهرب من العلاقة الحميمة
وهي علامة أخرى تعطي دلالة واضحة وصريحة، وخصوصا اذا ما تكرر الأمر بشكل كبير، فهمي ببساطة متعلقة بشخص آخر، ولا ترغب بك بعد الآن، ولكنها لا تستطيع أن تقول لك ذلك بشكل صريح، وإنما تتهرب في كل مره، وقد تستخدم حجج مختلفة، وحتى إن مارست معها العلاقة الحميمة، فقد تجد أن ردة فعلها قد تكون مختلفة عن المرات الأخرى.

العصبية الزائدة والبحث عن المشاكل
إذا ما لاحظت أيضا أنها دائمة التعصب منك، حتى لاتفه الأسباب، ولم تكن هي كذلك من قبل، فاعلم أن هناك أمرا دبر بليل، وأنك لم تعد فارس أحلامها في الغرام، وبدأت في كرهها لك، لأنها وجدت فارس أحلام جديد.
هل تتوقع نجاح الحكومة في السيطرة على أسعار اللحوم؟

هل تتوقع نجاح الحكومة في السيطرة على أسعار اللحوم؟