رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

في ذكرى ميلاده..

حمادة هلال.. حلم العمر

الإثنين 20/مارس/2017 - 04:38 م
حماده هلال
حماده هلال
محمد الدوي
طباعة
في مثل هذا اليوم وُلد الفنان حمادة هلال، اسمه بالكامل محمد عبدالفتاح عبدالعزيز هلال، وُلد يوم 30 مارس عام 1980م في قرية الصنفين بمركز منيا القمح التابع لمحافظة الشرقية، ثم انتقل إلى الزاوية الحمراء بالقاهرة، ولديه شقيقتان أصغر منه "هند - نورا"، وشقيق أكبر "مدحت"، حاصل على بكالوريوس من كلية السياحة والفنادق.
الفنان حمادة هلال تزوج أواخر العام 2008م من الفلسطينية أسماء سميح، التي أنجب منها طفلين هما "يوسف – إرما".
تميز حمادة هلال بصوته العذب منذ صغره حتى لاحظ أقاربه جمال صوته فشجعوه على الغناء في الأفراح والموالد، بدأ مشواره الفني بشكل فردي - يردد عبارة صلي صلي عالنبي صلي بالمناسبات- إلى أن تعرف على الملحن حميد الشاعري الذي مهد له طريق الانضمام إلى شركة هاي كواليتي بإدارة طارق عبدالله.
ظهر الفنان الشاب لأول مرة على الساحة الغنائية من خلال عدد من الأغنيات المنفردة في ألبومات كوكتيل، حيث استطاع أن يثبت جدارته وامتلاكه لموهبة فنية حقيقية حتى جاءت الانطلاقة المهمة في مشواره الفني عام 1996م بإصدار أول ألبوماته الغنائية تحت عنوان "الأيام" وهو لم يتجاوز السابعة عشرة عامًا.
على الرغم من اللون الحزين الذي ظهر به في بداية مشواره إلا أنه تمكن من اكتساب جماهيرية كبيرة ساعدته على استكمال طريقه مع الغناء بإصدار العديد من الألبومات الناجحة، ومنها "بخاف" عام 2002م والذي ما زال يتربع على قائمة أكبر المبيعات في مصر، كما فاز العام 2003م بجائزة أحسن مطرب في أكبر استفتاء تم إجراؤه في تونس.
إلى جانب الغناء تميز حمادة هلال في التمثيل أيضًا، حيث شارك في عدد من الأعمال السينمائية، منها "عيال حبيبة" و"العيال هربت" و"حلم العمر" و"الحب كده"، بالإضافة إلى المسلسل التليفزيوني "بدارة".
هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟