رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"نوعية المنصورة" تفتتح المؤتمر الطلابي الثاني "البحث العلمي والإبداع"

الإثنين 20/مارس/2017 - 03:12 م
 المؤتمر الطلابي
المؤتمر الطلابي الثاني "البحث العلمي والإبداع"
محمود المتولي - أحمدأبوالقاسم
طباعة
افتتحت اليوم الإثنين، فعاليات المؤتمر الطلابي الثاني "البحث العلمي والابداع" بكلية التربية النوعية بجامعة المنصورة برعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، وريادة الدكتور أشرف محمد عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إبراهيم إبراهيم أحمد، عميد الكلية ورئيس المؤتمر، والدكتور أشرف رفعت الزيني، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ونائب رئيس المؤتمر، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب.
وشدد الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، علي ضرورة العمل الجماعي والمشاركات الطلابية كانطلاقة حقيقية نحو المستقبل.
وركز عبدالباسط على أهمية التعاون بين كليات الجامعة ومؤسسات المجتمع المدني ودعم أواصر التعاون والمشاركات الفعالة بين طلاب كليات الجامعة في كافة المجالات في سبيل تقديم خريجين قادرين على النهوض بمصر وتقدمها.
وقال الدكتور إبراهيم أحمد، أن تطوير البحث العلمي وتنمية الابداع لدى الطلاب هو من أهم أهداف المؤتمر ومحاوره، فضلا عن ضرورة التأكيد علي الهوية المصرية، وقدم سيادته الشكر لكل من ساهم في نجاح المؤتمر.
وأوضح الدكتور أشرف الزيني، أهمية التعليم النوعي وأن البحث العلمي ضرورة حاكمه للنمو الاقتصادي والتنمية المستدامة.
وشدد الزيني على أهمية بذل الجهد والعطاء الدائم في سبيل نجاح ورقى الوطن، فضلا عن حرص الكلية دائما على إقامة تلك المؤتمرات الطلابية لتعزيز المشاركات ودعم المواهب الطلابية، واختتمت فعاليات الجلسة الافتتاحية بتكريم الطلاب الفائزين والمشاركين في مسابقات المؤتمر الطلابي المتنوعة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟