رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأم المثالية بالمنوفية.. فقدت نجلها الأوسط ومات زوجها حزنًا عليه.. وتحملت مسئولية أبنائها بمفردها.. نور الهدى: أمنيتى ألاقى شغل لابني الصغير بمرتب مجز

الأحد 19/مارس/2017 - 05:51 م
الام المثالية بالمنوفية
الام المثالية بالمنوفية
أمل سمير
طباعة
الأم المثالية بالمنوفية..
فرحة غامرة عمت أرجاء منزل الحاجة "نور الهدى عبدالعظيم مطاوع" من قرية كفر المصيلحة بشبين الكوم، والتى تم تتويجها بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة المنوفية تقديرًا لرحلتها الشاقة في رعاية أسرة مكونة من ثلاثة أبناء.
وقالت الأم المثالية: رُزقت بـ3 أبناء أكبرهم ماجد 33 سنة مهندس اتصالات بدولة عربية وأصغرهم كريم 26 سنة حاصل على بكالريوس تجارة نظم ومعلومات، والأوسط محمد توفاه الله منذ نحو 17 عامًا، وكان وقتها يدرس في المرحلة الثانوية، ولم يتحمل زوجى عبدالحليم عبدالرحمن الذي كان يعمل مدرس، فقدان نجله فأصيب بجلطة في المخ بمرض أدى إلى عجزه التام لسنوات طويلة.
وأضافت: رضيت بما كتبه ربنا وكنت شكراه على الابتلاء الشديد اللى كنت فيه، وكان وجود زوجى فى الدنيا على الرغم من مرضه سند ليا وقوة، ولكن إرادة ربنا كانت قضت أن يتوفاه بعد سنوات طويلة مع المرض حزنًا على فقدان الابن.
الأم المثالية بالمنوفية..
وتابعت: "من ولادى صغيرين وأنا ليهم أم وأب وعلى الرغم من أن الحمل كان ثقيلا إلا إن ربنا كان ساترها معانا، قضيتها بين عملي في التربية والتعليم والمنزل لرعاية أولادي والمستشفى لرعاية زوجي المريض، والحمد لله ربنا هادي ولادى ليا وكانوا مقدرين الظروف الصعبة اللي بتمر بيها أسرتنا وكان كل تفكيرهم إزاي يساعدوني ويخففوا عني المسئولية وكل اللي بتمناه من ربنا إنهم يرتاحوا في حياتهم وربنا يعوضهم خير ويكرمهم من بعدي دنيا وآخره.
الأم المثالية بالمنوفية..
وأشارت: نجلي الأكبر ماجد مهندس اتصالات يعمل في شركة بأحد الدول العربية في غير تخصصه ويعاني بسبب الحالة المادية الصعبة ومؤخرًا أعاد زوجته وابنه إلى مصر لأن دخله لا يكفي إقامتهم هناك.
واستكملت، ابني الثاني كريم حاصل على بكالريوس تجارة منذ 5 سنوات، ولم يجد وظيفة مناسبة واشتغل في القطاع الخاص بأحد مصانع منطقة قويسنا ومرتبه كان بيخلص على المواصلات، وأمنيتى يلاقى شغل بمرتب مجزٍ بعدما أصبحت الحياة صعبة والغلاء فى كل شيء.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟