رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي أسامة العنيزي

"الإرهابية" تحرض على اغتيال عبدالرحيم علي

الأحد 19-03-2017| 01:57م
الدكتور عبد الرحيم الدكتور عبد الرحيم على
أحمد ونيس
حرض تنظيم "لواء الثورة" الجناح المسلح لجماعة الاخوان الإرهابية، على استهداف البرلماني الدكتور عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز"، لكونه أكثر المحاربين لفكر التنظيمات الإرهابية، من خلال تقديمه خلال السنوات الماضية العديد من التحليلات لمواجهة الأفكار التخريبية التي سعت إليها هذه التنظيمات المتطرفة منذ نجاح ثورة 30 يونيو.
ونشر التنظيم عبر إحدى الصفحات التابعة له على موقع التواصل الاجتماعي، وتُدعي "ق"، تدوينه بعنوان "حرب العصابات"، اعتمد خلالها على استهداف عضو مجلس النواب بحجة "القصاص"، كما شرح التنظيم المتطرف لأنصاره كيفية تنفيذ العمليات الانتحارية أو الضربات ضد كمائن الجيش والشرطة.
وعن التسليح الذي تحمله المجموعات الإرهابية، قال التنظيم: "تعتمد تشكيلات حرب العصابات في تسليحها بشكل أساسي على الأسلحة الخفيفة، والمتفجرات، والألغام، والقنابل اليدوية، والصواريخ المضادة للآليات".
واعتمد التنظيم، في دعوته لاستهداف عضو مجلس النواب المصري، بسبب الملحقات الفكرية من خلال الرسائل البحثية التي يقدمها للقارئ المصري والعربي والعالم أجمع لمواجهة الأفكار التخريبية.
كما اعتمد الاستهداف على انفراد كان موقع "البوابة"، نشره الخميس الماضي، بعنوان "انفراد.. ضربة استباقية لمخطط العمليات الإرهابية النوعية.. لاب توب "لواء الثورة" في قبضة الأمن.. التوصل لأماكن التدريبات وطبيعتها.. وسقوط متهم "صيد ثمين" وكنز للمعلومات".
طباعة
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

الأكثر قراءة الأكثر تعليقا آخر الأخبار

استطلاع الرأى

هل تعتقد أن تركيا وقطر وراء الفيديوهات المفبركة ضد الجيش المصري؟

آخر الأخبار راديو البوابة