رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"المحامين" تنفي تحويل سرور للتأديب بعد مخالفته لقرار الإضراب

السبت 18/مارس/2017 - 09:15 م
 فتحي سرور
فتحي سرور
عفاف حمدي
طباعة
رغم تحويل محامين للتأديب لمخالفتهما قرار الإضراب وحضورهما للانتداب في عدد من القضايا، اليوم السبت، إلا أن هذا لم يطبق على المحامي فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، الذي حضر اليوم أمام الدائرة السابعة برئاسة المستشار حسام دبوس، في استئناف رجل الأعمال محمد أبو العينين على قرار منعه من التصرف في أمواله، والتي صدر قرار فيها بالحجز للحكم لجلسة 16 أبريل.
وأكد أبو بكر الضوة الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، أن النقابة العامة لم تصدر قرارا بشأن إحالة الدكتور فتحي سرور للتأديب، مضيفًا أن قرار إحالة التأديب لا بد أن يصدر بموجب مذكرة من النقابة الفرعية، وترسلها للنقابة العامة لاتخاذ اللازم، فالفرعيات هي المشرف الحقيقي على قرار الإضراب.
وأشار إلى أن نقابة شمال القاهرة لم ترسل للنقابة العامة أي مذكرات، لافتا إلى أن سرور حضر جلسة أمام الدائرة 7 جنايات لقضية تخص رجل الأعمال "محمد أبو العينين".
ولم يلتزم الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، بقرار نقابة المحامين بالإضراب العام، بعد حضوره أمام الدائرة 7 بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام دبوس، للترافع في استئناف رجل الأعمال محمد أبو العينين، على إلغاء قرار منعه من التصرف في أمواله.
وقرر مجلس نقابة المحامين، برئاسة سامح عاشور، في اجتماعه المنعقد مساء الخميس الماضي، مع مجالس النقابات الفرعية، بنادي محامين المعادي النهري، الإضراب العام أمام محاكم الجنايات بكافة محافظات الجمهورية بدءًا من اليوم السبت.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟