رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"قومي المرأة" يهنئ كمال شاروبيم لتنصيبه أمينًا عامًّا للمجالس التخصصية

السبت 18/مارس/2017 - 02:37 م
 مايا مرسى
مايا مرسى
هبة عبد اللطيف
طباعة
وجّه المجلس القومى للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، التهنئة للدكتور كمال جاد شاروبيم؛ لتولِّيه منصب الأمين العام للمجالس التخصصية.
وأعربت مايا عن سعادتها بتولِّي الدكتور كمال شاروبيم هذا المنصب، مؤكدة أنه يعد قامة علمية كبيرة تستحق التقدير، متمنية له النجاح في منصبه الجديد.
وكان الرئيس السيسي قد أصدر قرارًا جمهوريًّا بتولي الدكتور كمال جاد شاروبيم الإشراف على أعمال الأمانة العامة للمجالس التخصصية، وتكون له سلطة الوزير المختص لشئونها المالية والإدارية وللعاملين بالأمانة العامة والأمانات الفرعية لهذه المجالس.
يُذكر أن "شاروبيم" أحد أعضاء فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الإسماعيلية، وتولَّى العديد من المناصب كان آخِرها نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأسهم في العديد من الأبحاث بمجال صناعة الخرسانة، وحماية حديد التسليح من الصدأ، وكذلك في مجال أعمال ضبط وتأكيد الجودة للمشروعات الهندسية أثناء الإنشاء، وفي مجال تقييم المنشآت واختباراتها وتدعيمها وتم تكريمه من قِبل الدولة، وحصل على جائزة الدولة للأفراد في مجال تطوير صناعة التشييد لعام 1997 من أكاديمية البحث العلمي، وجائزة الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين (ASCE) للمشروعات العالمية خارج الولايات المتحدة لسـنة 2000.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟