رئيس مجلس الادارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي رئيس التحرير التنفيذي إسلام عفيفي

أحمد حلمي في زيّ نابليون قريبا برعاية "شيبسي"

الجمعة 29-11 - 05:04 م
النجم الكوميدى أحمد حلمى
مصطفى محمد
انتهى النجم الكوميدي أحمد حلمي، من تصوير حملة إعلانات جديدة لشركة "شيبسي"، والغريب أن حلمي فضّل هذه المرة العودة إلى الوراء، فاستلهم من التاريخ شخصية نابليون بونابرت، وقدّمها في شكل كوميدى ساخر، وسوف ترى هذه الحملة النور قريبا.
استمر تصوير الحملة 3 أيام، مقسمة بين إحدى الفيلات في حي المعادي، ثمّ انتقل منها في اليوم الثاني إلى ستديو مصر، ومنه إلى ستديو الأهرام، ويظهر حلمي في هذه الحملة برفقة عدد كبير من الفتيات "الموديلز".
على جانب آخر، قرر "حلمي" البدء في تصوير فيلمه الجديد، "صنع في الصين"، في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر المقبل، بعد انتهائه من برنامج المواهب "arabs got talent"، والفيلم من تأليف مصطفى حلمي، في أول تجاربه في الكتابة السينمائية، ومن إخراج عمرو سلامة، في أول تعاون بينه وبين حلمي.
ويعقد "حلمى" جلسات عمل مع عمرو سلامة في الأيام التي يتواجد فيها بالقاهرة، قبل سفره إلى بيروت، لتسجيل الحلقة الأسبوعية من البرنامج، للوقوف على التفاصيل الخاصة بموضوع الفيلم، وترشيح باقي أبطال العمل، الذي ستدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.
وجدير بالذكر، أن آخر أفلام النجم أحمد حلمي هو فيلم "على جثّتي"، وشاركت في بطولته غادة عادل، وأخرجه محمد بكير، ولم يحقق الإيردات التي تعوّد عليها "حلمي" في أفلامه.

طباعة

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

آخر الأخبار الأكثر قراءة الأكثر تعليقا

استطلاع الرأى

تغليظ العقوبات على مخالفات المرور، هل تكفي لمنع الحوادث؟