رئيس التحرير عبد الرحيم علي رئيس التحرير التنفيذي إسلام عفيفي
عاجل

النائب العام يُحيل قاتليّ الطفلة "زينة" للجنايات

الخميس 28-11 - 03:46 م
الطفلة "زينة"
رمضان الغزالى
أمر النائب العام المستشار هشام بركات بإحالة قاتلي "زينة عرفة حسن" طفلة بورسعيد إلى المحاكمة الجنائية، بعد أن انتهت النيابة العامة من التحقيق في الواقعة والذي تلقت به إخطارا في 13 نوفمبر الماضي، بالعثور على جثة الطفلة في منور العقار الذي تقطن فيه.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن المتهمين هما: محمود محمد محمود، وعلاء جمعة عزت، قد استدرجا  المجني عليها البالغ عمرها خمس سنوات، إلى سطح العقار في الطابق الحادي عشر، بعد أن طلبا منها الصعود إليه للهو معهما فاستجابت لثقتها وسابق معرفتها بهما إذ يقيم المتهم الأول بذات العقار، ويعمل الثاني حارساً له، ثم تناوبا الاعتداء عليها وألقيا بها من سطح العقار إلى "المنور" للتخلص منها خشية أن تفضح أمرهما.
وأثبت تقرير الطب الشرعي إصابة المجني عليها بكسور في قاع الجمجمة وفي البطن والأطراف والوجة والعنق نتيجة السقوط من عل ٍ، والتعدي عليها جنسيا قبل إلقائها من أعلى السطح.
وثبت من معاينة النيابة العامة وجود تلف وتطبيق بجهاز "تكييف" بالطابق الثالث، وأكد تقرير الطب الشرعي أن ذلك نتيجة اصطدام الطفلة به أثناء السقوط من أعلى، وقامت النيابة العامة باستجواب المتهمين ومواجهتهما بالأدلة، وأسندت إليهما ارتكاب جرائم القتل العمد والخطف والاغتصاب، وأمر النائب العام بإحالة المتهمين "المحبوسين" إلى المحاكمة الجنائية.

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

استطلاع الرأى

هل تنجح مؤامرة الجماعة الإرهابية في إفشال الدراسة بالجامعات؟