رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
 

انفراد.. "حلاق" يقود تنظيمًا تكفيريًا في العريش

الجمعة 17-02-2017| 07:46م
البوابة نيوز
أحمد شهدى
نجحت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء، اليوم الجمعة، في التوصل إلى هوية ثلاثة عناصر خطرة ممن شاركوا في العمليات الإرهابية الأخيرة بمدينة العريش، بينهم قائد تنظيم تكفيري.
وكشف مصدر أمني رفيع المستوى، لـ«البوابة نيوز»، أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى قائد التنظيم بالعريش، وهو الإرهابى «أ. المقيد»، ٣٢ عامًا، مقيم مع أسرته الفلسطينية بحي آل أيوب بمدينة العريش، ويعمل كوافير رجالي، ويتم تجديد إقامته سنويًا له ولأسرته.
وأضاف أن الإرهابي مطلوب ضبطه منذ فترة، إلا أنه دائم التحرك بين مدينة العريش ومنطقة مزارع الزيتون جنوب المدينة، مؤكدًا أنه متورط في التخطيط والتنفيذ لأغلب العمليات الإرهابية التي جرت فى العريش خلال الشهور الأخيرة.
كما كشف عن هوية الإرهابى المنضم حديثا للتنظيم التكفيري، وهو «م. صوان»، ٢١ عامًا، عامل سيراميك، ينفذ بنفسه الهجوم على الأكمنة، وقتل المدنيين بالعريش، ودائم التواجد مع قائده «الحلاق» كمساعد له فى التخطيط والتنفيذ، وهو شقيق الإرهابي الهارب «خ. صوان»، ٣٥ عامًا، وكان يعمل سائقًا، وله شقيقان إرهابيان.
وأوضح أن العناصر الثلاثة الخطيرة موجودة داخل مدينة العريش، ودائمة الحركة من مكان إلى آخر، وبرفقتهم نحو ١٥ تكفيريًا آخرين، ومن بينهم مسلح خطير جار الكشف عن هويته قريبا يدعى «م.ح»، مقيم بحى المزرعة، مشيرًا إلى أن هذا العدد القليل ممن تبقى من الإرهابيين، يأتي نتيجة للمداهمات المستمرة التي تنفذها القوات المسلحة، بمعاونة رجال الشرطة، للبؤر الإرهابية، وأسفرت عن تصفية أعداد كبيرة من العناصر الإرهابية.
انفراد.. "حلاق" يقود تنظيمًا تكفيريًا في العريش
انفراد.. "حلاق" يقود تنظيمًا تكفيريًا في العريش
طباعة
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

الأكثر قراءة الأكثر تعليقا آخر الأخبار

استطلاع الرأى

هل تتوقع انتفاضة جديدة ضد انتهاكات إسرائيل بحق "الأقصى"؟

آخر الأخبار راديو البوابة