رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ads
ad ad ad ad

خبير قانوني يوضح موقف "أبو الليف" بعد وفاة طفل حادث الرماية

الجمعة 17/فبراير/2017 - 05:20 م
الفنان أبو الليف
الفنان أبو الليف
طه هاشم
طباعة
كشف الدكتور الخطيب محمد الخبير القانونى عن الموقف القانوني للفنان "أبو الليف" بعد وفاة الطفل الذي صدمته سيارته أمس الخميس بمنطقة الرماية في الهرم.
وقال الخطيب في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز": إنه سيتم إرفاق مستجدات الواقعة من قبل المباحث وإرسالها إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات فى الواقعة.
وأضاف الخبير القانونى أن توصيف القضية "قتل خطأ" طبقًا للمادة 238 إلى 244 من قانون العقوبات، والتى تنظم جرائم القتل الخطأ وسيتم تحويلها إلى محكمة الجنح.
وكانت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية أمرت أمس، بإخلاء سبيل المطرب أبو الليف بكفالة 5 آلاف جنيه فى واقعة إصابة عربجى ونجله، بعد اصطدامه بهما أمام مساكن الرماية بطريق الفيوم، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
تعود الواقعة بتلقى قسم شرطة الهرم، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم، ووجود مصابين بمساكن الرماية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين تصادم سيارة ملاكي يقودها أحمد نادر، 53 سنة، وشهرته "أبو الليف"، مطرب بعربة كارو يقودها كل من حمدى عيد، 45 سنة، عربجي، ونجله مصطفى حمدى، 15 سنة، مصابين بإصابات خطيرة، وتم نقلهما لمستشفى الهرم لتلقي العلاج.
هل تتوقع انخفاض الحوادث والمخالفات بعد إقرار قانون المرور الجديد؟

هل تتوقع انخفاض الحوادث والمخالفات بعد إقرار قانون المرور الجديد؟