رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

ضبط مستريح جديد استولى على 5 ملايين جنيه بالغربية

الجمعة 17/فبراير/2017 - 05:11 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
إسلام الخياط - أحمد مهنا
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتنسيق مع ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، اليوم الجمعة، من ضبط مستريح جديد نصب على عدد من المواطنين في مبلغ تجاوز 5 ملايين جنيه بحجة توظيفهم في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية.
كان اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغات لكل من "عبدالباقي إبراهيم أحمد، محمد إبراهيم أحمد محمود، ورضات ابراهيم، ونبيلة محروس، وعبده حسين، وعبدالعزيز عبدالفتاح في المحضر رقم 1447 لسنة 2017، وأيمن الحسيني، ونجوي إبراهيم ومحمد طه في المحاضر رقم 2581، و4495 لسنة 2017 ضد " م ع م أ " 41 عاما حاصل على ليسانس شريعة وقانون لتلقيه مبالغ مالية لتوظيفها في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية، مقابل فائدة شهرية وتعذر عن دفع الفائدة للمواطنين، وقام المجني عليهم بتحرير محضر آخر ضد والدة المتهم وشقيقه.
وتم تشكيل فريق بحث جنائي، من ضباط مباحث المديرية، وبعمل التحريات تبين قيام المتهم بالاستيلاء علي مبالغ مالية من المجني عليهم تتجاوز 5 ملايين جنيه، بحجة توظيفهم في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية، وتعذر في سداد الأرباح.
وبتقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة تم ضبط المتهم وحرر محضر وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع نجاح الحكومة في السيطرة على أسعار اللحوم؟

هل تتوقع نجاح الحكومة في السيطرة على أسعار اللحوم؟