رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أمين عام جامعة بدر يحصل على درجة الدكتوراه في "الإدارة المالية"

الأحد 05/فبراير/2017 - 06:12 م
جامعة بدر
جامعة بدر
أ ش أ
طباعة
احتفلت جامعة بدر بحصول أمين عام الجامعة الدكتور محمد سليمان، على درجة الدكتوراه في الإدارة المالية من جامعة عين شمس بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف.
وشهد الاحتفال رئيس مجلس أمناء جامعة بدر الدكتور حسن القلا، بحضور رئيس الجامعة الدكتور مصطفى كمال، وجميع عمداء وأساتذة الجامعة من جميع الكليات.
وخلال الاحتفال، أثنى الدكتور "القلا" على الجهد الذي يقوم به الدكتور سليمان - بالتعاون مع إدارة الجامعة - والذي ينعكس بشكل مباشر على السمعة الطيبة التي تحظى بها الجامعة حاليا بين جامعات مصر رغم حداثتها، متمنيًا له التوفيق في مستقبله العلمي والإداري.
وأعرب رئيس مجلس أمناء جامعة بدر عن سعادته بالتميز الذي تظهر عليه جامعة بدر بين الجامعات المصرية بفضل الجهد الذي يقوم به الجميع لظهور الجامعة بهذا المستوى الطيب، مؤكدًا أن الجامعات لا تتميز وحدها بدون جهد العاملين فيها وجدارتهم، وطالبهم بالاستمرار في التميز والعمل الجماعي لتحقيق الهدف الذي من أجله تم إنشاء جامعة بدر، لتكون منارة للتعليم الجامعي في مصر، والتعامل مع الجامعة على أنها بيتهم الثاني.
وأكد "القلا" تشجيع الجامعة ومساندتها لكل الأساتذة للحصول على أعلى الدرجات العلمية، ما ينعكس بشكل مباشر على المستوى العام للجامعة.
من جانبه، أشاد الدكتور مصطفى كمال بالجهد الذي يقوم به الدكتور سليمان في إدارة الجامعة، وتمنى له المزيد من التوفيق والنجاح، وأثنى على موضوع الرسالة التي تقدم بها والتي تثبت أن كل نجاح مؤسسي مرتبط بإدارة محكمة وعلمية وسديدة، مؤكدًا أن رسالة الدكتوراه اتسم بالبساطة رغم أن موضوعها في الإدارة المالية التي قد يراها البعض من الموضوعات الجافة، إلا أن تناولها بشكل علمي وربطها بمتطلبات الحياة جعل منها دراسة مشوقة.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟