رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جامعة بدر تحتفل بحصول امينها العام علي درجة الدكتوراه في الادارة المالية

الأحد 05/فبراير/2017 - 01:05 م
 جامعة بدر
جامعة بدر
شيماء عبد الواحد
طباعة
احتفلت جامعة بدر بحصول الدكتور محمد سليمان امين عام الجامعه علي درجة الدكتوراه في الادارة الماليه من جامعة عين شمس بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف.
شهد الاحتفال الدكتور حسن القلا رئيس مجلس امناء جامعة بدر بحضور الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة وجميع عمداء واساتذة الجامعه من كافة الكليات، حيث تقدم الجميع بالتهئنة للدكتور محمد سليمان وتمنوا له التوفيق في مستقبله العلمي والاداري.
وفي الاحتفال اثني الدكتور حسن القلا علي الجهد الذي يقوم به الدكتور سليمان بالتعاون مع ادارة الجامعة في ادارة الجامعة والذي ينعكس بشكل مباشر علي السمعة الطيبة التي تحظي بها الجامعه حاليا بين جامعات مصر رغم حداثتها.. وتمني له التوفيق في مستقبله العلمي والاداري.
واعرب عن سعادته بالتميز الذي تظهر عليه جامعة بدر بين الجامعات المصريه بفضل الجهد الذي يقوم به الجميع لظهور الجامعه بهذا المستوي الطيب، مؤكدا علي ان الجامعات لا تتميز وحدها بدون جهد العاملين فيها وجدارتهم، وطالبهم بالاستمرار في التميز والعمل الجماعي لتحقيق الهدف الذي من اجله تم انشاء جامعه بدر لتكون منارة للتعليم الجامعي في مصر، والتعامل مع الجامعة علي انها بيتهم الثاني فكل اضافة تضيف فهي اضافة للجميع ومن اجل الجميع.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟