رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

المنيا تحصد المركز الأول في منافسات الدوري الثقافي بإبداع 5

السبت 04/فبراير/2017 - 09:39 م
منافسات الدوري الثقافي
منافسات الدوري الثقافي بإبداع 5
أحمد محمدي
طباعة
أنهت الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة برئاسة أمل جمال وكيل الوزارة "مسابقة الدوري الثقافي والمعلوماتي " بإبداع 5، والتي استمرت على مدار 6 أيام. 
وشهد سباق اليوم السبت، منافسة قوية في دور الـ 4 حيث تنافست جامعة الأزهر وجامعة المنيا وجامعة جنوب الوادى والفيوم، وبدأت التصفيات بين الأربع جامعات حيث تنافست جامعتي جنوب الوادي والمنيا وصعدت جامعة المنيا للنهائي، وتنافست جامعة الأزهر وجامعة الفيوم في نهائي مبكر ولجأت لجنة التحكيم إلى اللجوء إلى أسئلة الترجيح، وصعدت جامعة الأزهر للنهائي. 
وفي المركز الرابع والثالث تنافست جامعتي جنوب الوادي مع جامعة الفيوم وحصلت الفيوم على المركز الثالث وحصلت جنوب الوادي على المركز الرابع، فيما تنافست جامعة الأزهر وجامعة المنيا على المركز الأول والثاني حصلت المنيا على المركز الأول وحصلت جامعة الأزهر على المركز الثاني بعد لجوء لجنة التحكيم إلى أسئلة الترجيح مرة أخرى لقوة الفريقين. 
كما حصلت جامعة القاهرة على المركز الخامس، كما قامت لجنة التحكيم باستحداث جائزة وهي " جائزة لجنة التحكيم الخاصة" وهي لأفضل طالب أو طالبة أدي بشكل متميز أثناء السباقات فتم منح الطالبة فاطمة الزهراء يوسف من جامعة بنها، والطالب أحمد محمد محمد من جامعة الأزهر. 
كما أشادت لجنة التحكيم والمكونة من الإعلامي محمد حسان والذي كان يقوم بالتحكيم في مجال العلوم والجغرافيا، والدكتورة مروة الشرقاوي والتي تقوم بالتحكيم في مجالي الرياضة والفنون، وأحمد عبد العزيز في مجال الآداب والتاريخ، بجميع الفرق المشاركة وأنهم غير قلقين على مستقبل مصر طالما تحظى بهؤلاء الطلبة المتفوقين والمبهرين. يشار إلى أن مسابقة إبداع تقام تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في الفترة من 30 يناير وحتى إبريل المقبل، وتقام جميع الفاعليات على مسرح الشباب والرياضة بالمهندسين بمشاركة الجامعات والمعاهد والأكاديميات المصرية في المجالات الفنية والأدبية والثقافية والفنون التشكيلية.
هل تتوقع نجاح الحكومة في السيطرة على أسعار اللحوم؟

هل تتوقع نجاح الحكومة في السيطرة على أسعار اللحوم؟