رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

رئيس الوزراء يوافق على نقل تبعية "أورام كفر الشيخ" للمجالس المتخصصة

الأربعاء 11/يناير/2017 - 10:41 م
لاجتماع الذى عقد
لاجتماع الذى عقد اليوم بديوان عام المحافظة
كفر الشيخ -أحمد عبدالخالق
طباعة
قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إنه يتم حاليًا اتخاذ إجراءات نقل تبعية مركز الأورام بكفر الشيخ، إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة، وذلك خلال الاجتماع الذى عقد اليوم بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور أحمد محيي القاصد مساعد وزير الصحة، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة والمهندس راضي أحمد أمين وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة والدكتور عمرو النحاس وكيل مديرية الشئون الصحية، وأعضاء جمعية الأورام بكفر الشيخ.
أوضح محافظ كفر الشيخ أنه يتم استكمال إجراءات نقل تبعية مركز الأورام بكفر الشيخ إلى أمانة المراكز الطبية بوزارة الصحة، وذلك لتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطنين بكفر الشيخ.
وأضاف محافظ كفر الشيخ أنه تمت الموافقة على ضم مركز الأورام إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2428 لسنة 2016 ؛ تبرع مقدم من جمعية رعاية مرضى الأورام بكفر الشيخ، وذلك بضم مركز أورام كفر الشيخ التابع للجمعية، إلى وزارة الصحة والسكان، على أن يتم استكمال كافة الإجراءات اللازمة لنقل الأصول الخاصة بالمركز إلى وزارة الصحة والسكان من خلال بروتوكول يوقع بين الطرفين.
من جانبه، قال الدكتور أحمد محيي القاصد رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة: إن محافظة كفر الشيخ تقوم بتسهيل إجراءات نقل تبعية مركز الأورام بكفر الشيخ إلى المراكز الطبية المتخصصة، وتوفير الكوادر والأجهزة الطبية لتشغيل التخصصات المختلفة بالمركز لتحسين الخدمات الطبية للمواطنين.
وأوضح القاصد، أن هناك مشروع ميكنة مراكز الأورام المستهدف تطبيقه على 12 مركزا، والذي يهدف إلى إنشاء قاعدة بيانات للربط مع المعهد القومي للأورام بالإضافة إلى مشروع المعامل.
هل تتوقع نجاح الحكومة في السيطرة على أسعار اللحوم؟

هل تتوقع نجاح الحكومة في السيطرة على أسعار اللحوم؟