رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي أسامة العنيزي

انقلاب شاحنة محملة بـ85 طن فوسفات بطريق الكلابية في الأٌقصر

الأربعاء 11-01-2017| 10:29م
 انقلاب شاحنة محملة انقلاب شاحنة محملة بـ85 طن فوسفات بطريق الكلابية في الأٌقصر
الأقصر - إيمان العماري
تعرضت شاحنة محملة بالفوسفات للانقلاب اليوم الأربعاء، على شريط السكك الحديدية بمنطقة الكلابية في مركز إسنا جنوب الأقصر.
وتلقت غرفة عمليات النجدة إخطارا يفيد انقلاب شاحنة محملة بالفوسفات رقم "12288 سوهاج" ويقودها "م. ع" 37 سنة، مقيم بمحافظة سوهاج، بعد محطة جزيرة راجح بحوالي 200 متر من الناحية الشمالية بمنطقة الكلابية.
وانتقل محمد سيد سليمان رئيس مجلس مدينة إسنا ومصطفى جبريل نائب رئيس المدينة وعبد الرحيم طايع رئيس مجلس قروي الحلة ويوسف كامل مدير الإدارة الهندسية وحمدان يوسف مدير الإشغالات وموظفو المرور والسكة الحديد الأجهزة الأمنية وسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث.
وتبين أن الشاحنة كانت محملة بنحو 85 طن فوسفات كانت متجهة من جبال السباعية بأسوان إلى شركة سماد أسيوط، حيث انفلت المسمار الذي يربط بين الجرار والشاحنة ما أدى إلى انزلاقها ناحية شريط السكة الحديد وانقلبت المقطورة والتي كانت تحمل وحدها نحو 50 طن فوسفات على القضبان، فيما تم الدفع بلودرين من الوحدة المحلية، لسحب الحمولة وإخراج السيارة.
وتمت إزالة الفوسفات المتواجد على الشريط الرئيسي وفتح الطريق مرة أخرى دون أي تأثير يذكر على حركة سير القطارات بين الأقصر وأسوان فيما نظمت وحدة مرور إسنا المرور بالمنطقة.
طباعة
sms

اقرأ أيضا

ارتفاع صادرات مصر ارتفاع صادرات مصر إلى أمريكا وسويسرا وإيطاليا والإمارات وتركيا وزير الداخلية يصدر وزير الداخلية يصدر قرارًا بتفويض مساعديه لتنفيذ "الخدمة المدنية"
استشهاد وإصابة 4 استشهاد وإصابة 4 جنود في تفجير مدرعة شرطة بالعريش خطة تأمين بابا الفاتيكان.. خطة تأمين بابا الفاتيكان.. تمشيط المنشآت الحيوية والأماكن المزمع زيارتها.. خدمات سرية لرصد العناصر المخربة.. منع وقوف السيارات والدراجات البخارية بجوار الكنائس.. وحفل استقبال ضخم في ستاد 30 يونيو
بلادة وزير.. الرئيس بلادة وزير.. الرئيس يسأل و"البنا" لا يجيب.. وزارة الزراعة وقعت في شر أعمالها في مؤتمر الشباب.. غيبوبة في ملفي المليون رأس ماشية واللحوم المستوردة.. وساسة: هبط على الحكومة ببراشوت المجاملة الرئيس يُقرّ قانون الرئيس يُقرّ قانون "السلطة القضائية" الجديد
أسعار الدولار والعملات أسعار الدولار والعملات في البنوك اليوم الجمعة 28/4/2017 من بلد الأمن والأراضي من بلد الأمن والأراضي المقدسة.. رسالة سلام من مصر للعالم.. بابا الفاتيكان يترأس القداس الإلهي للطوائف الكاثوليكية بالقرية الأوليمبية للدفاع الجوي ستاد 30 يونيو يحتضن اضخم قداس بمشاركة 25 ألف مصليًا

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

الأكثر قراءة الأكثر تعليقا آخر الأخبار

استطلاع الرأى

هل تعتقد أن تركيا وقطر وراء الفيديوهات المفبركة ضد الجيش المصري؟

آخر الأخبار راديو البوابة