degla
degla
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
 

رئيس جامعة الفيوم يحضر اجتماع "بيت العائلة المصرية" بالدراسة

الأربعاء 11-01-2017| 09:56م
 رئيس جامعة الفيوم رئيس جامعة الفيوم يحضر اجتماع "بيت العائلة المصرية" بالدراس
رشا الشيخ
عقد مجلس إدارة "بيت العائلة المصرية" اجتماعه الثالث لرؤساء الفروع والمساعدين، ورؤساء ومقررى الفروع المختلفة على مستوى الجمهورية بمقر مشخية الأزهر بالدراسة برعاية الدكتور محمود حمدى زقزوق، وزير الأوقاف الأسبق، والأمين العام لبيت العائلة المصرية، بحضور رئيس جامعة الفيـوم الدكتور خالد إسماعيل حمزة، والدكتور ربيع الغفير منسق بيت العائلة المصرية للفروع.
وأوضح رئيس الجامعة، أن الوطن يخوض حربًا ضروسًا ضد الإرهاب وكتب عليه مواصلة تلك الحروب فى صور عدة، وأن هناك من يريد إسقاطه، وافتعال الأزمات للإيقاع به من خلال القضايا الشائكة كالفتنة الطائفية وغيرها، إلا أنه محفوظ من قبل الله -عز وجل- فى المنطقة كلها.
وطالب بيت العائلة المصرية بزيادة الدور الفعّال لهم من أجل مصر والحفاظ على كيان الأمة الواحدة، وأبدى تفاؤله فى المرحلة القادمة بما سيعود بالخير على مصرنا الغالية.
ورحب الدكتور ربيع الغفير فى بداية الإجتماع بالضيوف، مشيرا إلى طبيعة المجتمع المصرى التى احتضنت جميع الأديان والمذاهب والأطياف على مدى عقود طويلة، وما زالت فى أغلبيتها العظمى تتميز بالتسامح والاعتدال وأن الوطن يحتاج إلى تكاتف مستمر، مشيرًا إلى أهمية الإعلان عن أهداف ودور بيت العائلة المصرية للمجتمع المصرى.
طباعة
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

الأكثر قراءة الأكثر تعليقا آخر الأخبار

استطلاع الرأى

هل تتوقع عودة العلاقات الدبلوماسية مع قطر قريباً ؟

آخر الأخبار راديو البوابة