رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي أسامة العنيزي

الأمن العام ينجح في ضبط متهمي واقعة الثأر بديروط

الأربعاء 11-01-2017| 05:16م
البوابة نيوز
دينا الحسيني
الأمن العام ينجح في ضبط المتهمين في واقعه الثأر بديروط.
نجح قطاع مصلحة الأمن العام في ضبط 5 متهمين ينتمون لعائلة بكير طرف الخصومة الثأرية مع عائلة نصر الدين والتي أدت إلى مقتل 3 اشخاص وإصابة اثنين آخرين بديروط. 
حيث تلقي لواء أسعد ذكيرة نتائج ما توصل اليه فريق البحث بشأن ورود بلاغ لمركز ديروط بوقوع حادث ثأري بين عائلة السماعة بيت نصر الدين – بيت بكير بدائرة بندر ديروط وحمدي.ع.ن سن 55 مدير مدرسة التجارة بديروط بطلقات نارية متفرقة وعمرو.ح.ع سن 28 عامل بطلقات نارية متفرقة وحسن.ع. ش سن 20 عامل بطلقات نارية تصادف تواجده.
وإصابة كل من محمد.ع 11 سنة، طالب بطلقات باليد اليمنى والقدم اليسرى وطلعت. س.ب.ت سن 67 بالمعاش بطلقة بالركبة اليسرى تصادف تواجده.
وبعد تشكل فريق بحث من قطاع الأمن العام وضباط من إدارة البحث الجنائى بأمن اسيوط لسرعة ضبط المتهمين والسلاح المستخدم أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة حسن.ب.ح.س سن 50 عامل وبكير.ح. ب وشهرته مصطفى سن 23 دبلوم وعبد السميع.ح.ب شهرته محمد سن 24 دبلوم وعبد العزيز.ح.ب سن 13 طالب ووليد.ع.ر.ج سن 30 عامل – مقيمين دائرة المركز. 
حيث قام المتهم الأول بتحريض أولاده على قتل المجنى عليهم انتقاما وثارا لقتل نجله في واقعة المحضر رقم 14080 جنايات مطروح لسنة 2016 فقام كل من الثاني والثالث والرابع بتنفيذ جريمتهم وقتل المجني عليهم وفروا هاربين عقب ذلك إلى عزبة الهجانة دائرة قسم أول مدينة نصر القاهرة. 
عقب تقنين الإجراءات باستهدافهم تنسيقا ومفتشي القطاع وضباط من الإدارة العامة لمباحث القاهرة أسفرت عن ضبط جميع المتهمين المذكورين بمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقروا بارتكابهم الواقعة لذات السبب كما أرشدوا عن السلاح المستخدم في الواقعة وتم ضبط بندقية الية - 3 فرد محلى – 49 طلقة مختلفة الأعيرة النارية – 3 خزينة آلية بإرشادهم تم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

طباعة
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

الأكثر قراءة الأكثر تعليقا آخر الأخبار

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيكون نجم 2017؟

آخر الأخبار راديو البوابة