بث تجريبي
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

القوي العاملة بالنواب تناقش قانون تنظيم ممثلي العاملين فى مجالس الإدارة

الأربعاء 11-01-2017| 05:50م
البوابة نيوز
أحمد سليمان - أحمد شحاته
تناقش لجنة القوي العاملة بمجلس النواب يوم الاثنين القادم مشروع قانون بشأن إصدار قانون تنظيم انتخاب ممثلي العاملين في مجالس الإدارة، وذلك بالاشتراك مع هيئة مكتب الشئون الدستورية والتشريعية.

 كما تناقش لجنة الزراعة والري برئاسة النائب هشام الشعيني ،قرار رئيس الجمهورية رقم 564 لسنة 2016، بشأن الموافقة على مذكرة التفاهم بين حكومتي جمهورية مصر العربية وجمهورية كينيا بشأن المنح المصرية لتنفيذ التعاون الفني في مجال مشروع إدارة وتطوير الموارد المائية في كينيا، والموقعة في القاهرة بتاريخ 18/8/2016، وذلك بالاشتراك مع مكتب لجنة الشئون الأفريقية.

 كما تستكمل أيضًا مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب صبري يوسف داود، بشأن المطالبة بزيادة أسعار نقل "النولون"، لمحصول قصب السكر وتعديل العقد المبرم بين شركة السكر وزراع القصب والبنك الزراعي المصري، بالإضافة إلى استكمال مناقشة مشروع قانون مقدم من النائب خالد عبدالمعبود بشر وعدد 65 نائبًا، بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 122 لسنة 1980 بإصدار قانون التعاون الزراعي.

وفى الوقت ذاته، تناقش لجنة حقوق الإنسان برئاسة علاء عابد خلال اجتماعها يوم الاثنين القادم ما ورد بالتقرير السنوي الحادي عشر للمجلس القومي لحقوق الإنسان ، فيما يتعلق بالحق في المحاكمة العادلة.

طباعة
sms

اقرأ أيضا

حقوق الإنسان بالنواب "حقوق الإنسان" بالنواب تفضح ابتزاز باحثي "تكافل وكرامة" للسيدات البرلمان يتبرأ من البرلمان يتبرأ من اختيار عناصر الحكومة الجدد.. "زايد": لانمتلك معايير موضوعية لاختيار الوزراء.. ياسر عمر: أرفض تقييم الحكومة قبل وضع تشريع لتحصين قراراتهم.. ووزراء ما قبل يناير كانوا أقوى من الحالي
برلماني: مع التعديل برلماني: مع التعديل الوزاري وضد إقالة الحكومة لجنة الطاقة في البرلمان لجنة الطاقة في البرلمان تقر مادة واحدة بقانون الغاز
رئيس البرلمان: أخبار رئيس البرلمان: أخبار سارة خلال أيام.. والنواب: "ربنا يبشرك بالخير" تفاصيل اجتماع الثلاث تفاصيل اجتماع الثلاث ساعات لـ " لم شمل دعم مصر" بعد انشقاقه بسبب " تيران وصنافير".. القيادات تجتمع للم الشمل.. تنظيم محاضرات لأعضائه حول الأتفاقية .. وتشكيل لجان لجمع المعلومات والوثائق
هدير مكاوي في مرمى "هدير مكاوي" في مرمى نيران نائبات البرلمان.. "سولاف": غير متزنة أخلاقيًا ودينيًا.. "إليزابيث": نشرها للقصة "قلة حياء".. و"فايزة": إثارة أزمتها لإلهاء الشعب عن القضايا المهمة برلماني: الحكومة برلماني: الحكومة تخشى رجال الأعمال و"بتضحك على الغلابة"

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

استطلاع الرأى

هل تؤيد مقترح النواب بفرض ضريبة رفاهية على أصحاب القصور والفيلات?