بث تجريبي
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

علاء عبد المنعم ساخرًا من البدوي: الائتلاف لا يقدم غنائم للاستقطاب

الأربعاء 11-01-2017| 01:38م
علاء عبدالمنعم عضو علاء عبدالمنعم عضو ائتلاف دعم مصر
محمد نصر سوبي
قال علاء عبدالمنعم عضو ائتلاف "دعم مصر": إن كلام الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد أثناء حواره الذى نشر فى جريدة "البوابة" اليوم الأربعاء، أن الائتلاف يستقطب نواب الوفد، ساخرًا: "دعم مصر" لا يقدم غنائم لاستقطاب النواب".
وأشار عبدالمنعم، فى تصريحات لـ"بوابة البرلمان"، اليوم إلى أن نواب المجلس ليسوا أطفال قصر حتى يمكن دعم مصر إقناعهم بالدخول أن من يرغب من النواب أن يدخل أي ائتلاف يريده فهو حقه وإذا دخل الائتلاف فهو له وجهة نظره وعن اقتناع، موضحًا أن البدوي قال أيضا إنه فضل عمل ائتلاف داخل المجلس حيت لا يتأثر دعم مصر قائلا له إن المصحلة الوطنية تقتضي بوجود اكثر من ائتلاف فى المجلس" موضحا أن تعدد الائتلافات يرسخ بتعدد وجهات النظر فى كل القضايا التي تناقش.
يذكر أن الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد شن هجوما على ائتلاف "دعم مصر" متهمًا الائتلاف باستقطاب نواب حزب الوفد تحت قبة البرلمان.

طباعة

موضوعات متعلقة

ارتباك دعم مصر يرسخ ارتباك "دعم مصر" يرسخ أرضية صلبة لــ"25-30".. الائتلاف ينجح في ضم جاد وهنري.. ومشاهير يفكرون في التحالف مع أعضائه أبرزهم خالد يوسف.. ورفض قانون "القيمة المضافة" يقوي شعبيته تحت القبة بكري: 110 نواب وقّعوا بكري: 110 نواب وقّعوا استمارة "ائتلاف الوطن" والوفد يرحب بالدعوة
بعد تصريحات الفقر بعد تصريحات "الفقر" والهجوم على الائتلاف.. "دعم مصر" يخطط لسحب الثقة من سليمان وهدان.. و"الوفد" يصطاد في الماء العكر.. أبو حامد: لا يعرف الأصول.. وكيل المجلس يرد: ده لعب عيال اشتعال حرب التصريحات اشتعال حرب التصريحات بين "الوفد" و"دعم مصر".. الحزب يهدد نائبيه المنضمين للائتلاف بالفصل.. محمد سليم: قدمت استقالتي بسبب الصراعات الداخلية.. وأبوخضرة يؤكد استمراره بالهيئة البرلمانية
اشتعال حرب التصريحات اشتعال حرب التصريحات بين حزب "الوفد" وائتلاف "دعم مصر" السيد البدوي في حوار السيد البدوي في حوار خاص لــ"بوابة البرلمان": السيسي سيكتسح الانتخابات الرئاسية فى 2018.. وسائل الإعلام تقف ضد المعارضين بالبرلمان.. "دعم مصر" يحاول استقطاب نوابنا .. و"تيران وصنافير مصرية"
دعم مصر عن اتهامه "دعم مصر" عن اتهامه باستقطاب نواب الوفد: "مش محتاجينهم"
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على قرار البرلمان بإسقاط عضوية محمد أنور السادات؟