رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

بالصور.. وزير الرياضة يوقِّع بروتوكولا لتنفيذ مشروع "قيم وحياة"

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 04:03 م
وزير الرياضة يوقِّع
وزير الرياضة يوقِّع بروتوكولًا
تصوير : احمد حجازي
طباعة
وقَّع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء بمركز شباب الجزيرة، بروتوكول تعاون مشترك مع كل من الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والدكتور محمد رفاعي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أجيال مصر، بشأن تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع "قيم وحياة".
حضر التوقيع محمد الخشاب المدير التنفيذي لوزارة الشباب، والدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة، ومجموعة من الشباب.
ويرتكز البروتوكول على تنفيذ حملة توعية فى جميع المحافظات؛ بهدف نشر القيم التى تسهم فى تكوين وترابط المجتمع، بمشاركة مجموعة من الشباب المتطوعين، وتنفيذ عدة استراتيجيات من خلال الحمَلات التوعوية والمشاركة المجتمعية.
ويهدف مشروع "قيم وحياة" إلى تأهيل وتدريب 1620 من النشء والشباب، وتنفيذ مجموعة من الأنشطة والتدريبات داخل 405 مدارس، وتنفيذ أنشطة المشروع للمستفيدين والمترددين على مراكز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال 135 مركزًا لقيم وحياة، وإنشاء وتجهيز 27 مركزًا للمشروع، علاوة على تنفيذ 360 مبادرة شبابية خلال مدة المشروع، ودمج ومشاركة 270 من مؤسسات المجتمع المختلفة فى المشروع.
هل تتوقع نجاح الحكومة في السيطرة على أسعار اللحوم؟

هل تتوقع نجاح الحكومة في السيطرة على أسعار اللحوم؟