بث تجريبي
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نواب المصريين الأحرار بالمنيا يشاركون في اجتماع القومي للمرأة

الثلاثاء 10-01-2017| 03:11م
أشرف جمال وتوحيد أشرف جمال وتوحيد تامر ومجدي ملك
اية سمير حلاوة
حضر أشرف جمال، وتوحيد تامر، ومجدي ملك، نواب حزب المصريين الأحرار في المنيا،  اللقاء الذي عقده فرع المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة نجاح التلاوي مقرر الفرع، وأعضاء فرع المجلس بالمنيا، وفي حضور نواب البرلمان بالمحافظة.
ومن جانبه، أوضح جمال أن الاجتماع جاء لطرح خطة فرع المجلس والاستراتيجية التي يسير عليها والاختصاصات، مشيرًا إلى أن الأعضاء قاموا بطرح أهداف المجلس القومي، والمشاكل التي يواجهها، أمام نواب الإقليم، مضيفًا أنه تم فتح باب النقاش بين النواب وأعضاء المجلس القومي للمرأة.
وتناول نائب المصريين الأحرار، الدور الأساسي الذي تمنى أن يتبناه المجلس القومي للمرأة في المنيا، تجاه قضايا الوطن، مثل الاهتمام بتوعية المرأة المنياوية في تربية النشء الذي فقد هويته ووطنيته، مطالبًا بالنظر إلى دور المرأة، وماذا يتم العمل فيه قبل أن نتشعب بالقضايا، لأن إصلاح النشء وتربيته التربية الصحيحة هو الأساس في بناء الوطن.
وأضاف جمال، أن سوق العمل بالمحافظة بدأ ينتعش، بعد أن ارتفع الاستثمار في الإقليم، في ظل تواجد قيادة واعية ممثلة في اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من استعداد 17 مصنعًا للتشغيل بالمنطقة الصناعية لتوفير آلاف فرص العمل للشباب بالمحافظة، للقضاء على البطالة ورفع مستوى المعيشة.
وأكد نائب المصريين الأحرار، في ختام حديثه، على دور فرع المجلس القومي للمرأة، في تغيير ثقافة المجتمع من خلال الأم لبناء مجتمع جديد قوامه الأخلاق والتربية الدينية الصحيحة.
طباعة
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

استطلاع الرأى

هل تؤيد مقترح النواب بفرض ضريبة رفاهية على أصحاب القصور والفيلات?