رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

غدًا.. انطلاق فعاليات "قطار صعيدي جيكس" في مكتبة مصر العامة بالأقصر

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 08:44 م
مكتبة مصر العامة
مكتبة مصر العامة
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
تستضيف مكتبة مصر العامة، بمنطقة الكرنك شمال الأقصر، غدًا الأربعاء، أولى ورش عمل "صعيدي جيكس" ضمن فعاليات "قطار صعيدي جيكس"، الذي يهدف لنشر ثقافة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في صعيد مصر.
وأوضحت أسماء السنوسي، سفيرة مؤسسة صعيدي جيكس، أن المؤسسة تم إنشاؤها في 2011، ولا تهدف للربح، وإنما تم إنشاؤها عن طريق مجموعة شباب صعيد مصر، للعمل على نشر التكنولوجيا في الصعيد تحديدًا، وفي مصر والشرق الأوسط عمومًا، وتهدف إلى تنظيم وتوزيع جهود الشباب المصري لإقامة مجتمع جديد لرواد الأعمال من التقنيين، يهدف إلى نهضة ورقي صعيد مصر كجزء لا يتجزأ من مصر.
وأشارت السنوسي إلى أن قطار صعيدي جيكس قد بدأ في الثالث من نوفمبر الجاري، وضم عشر محافظات من صعيد مصر، بدءًا من الفيوم وانتهاء بالوادي الجديد.
وتابعت سفيرة صعيدي جيكس حديثها بأنه من المقرر أن تبدأ في الغد فعاليات قطار صعيدي جيكس بالأقصر، بمحاضرة عن "العمل الحر" يلقيها محمود أحمد، مؤسس صعيدي جيكس، يتبعه طارق أحمد ومحاضرة عن "إنترنت الأشياء والميكروسبيس".
فيما يختتم اليوم بمحاضرة عن "مساحات العمل" لأحمد سعيد، وذلك من الساعة الثالثة عصرًا، وحتى الثامنة مساءً، على أن تستكمل المؤسسة ورش العمل يوم الخميس، بأربع محاضرات، وهي "سوشيال ميديا" لعبدالرحمن شهاب، و"seo" لمحمد حافظ، و"أردوينو" لمحمد عزب، بينما يحاضر محمد عبدالعاطي عن "الأمن المعلوماتي"، وذلك بقاعة مكتبة مصر العامة بالأقصر.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟