رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب
ads

بالصور.. مستشفى أطفال المنصورة تتزين لاستقبال المصلين

الإثنين 12/سبتمبر/2016 - 06:38 ص
 مستشفى أطفال المنصورة
مستشفى أطفال المنصورة تتزين لاستقبال المصلين
أحمد أبو القاسم و رامى القناوى
طباعة

تزينت حديقة مستشفى الأطفال التابعة لجامعة المنصورة صباح اليوم الإثنين، استعدادًا لاستقبال المواطنين والفرق الخيرية لأداء صلاة عيد الأضحى بمشاركة مرضي المستشفى.

وعبرت الدكتورة منى مدحت إحدى أعضاء الفرق الخيرية عن سعادتها بقرار الدكتور أحمد الرفاعي مدير المستشفى بتحويل الحديقة إلى ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى، وذلك تخفيفًا على أهالي المرضى الذين لن يستطيعوا ترك أبناءهم والخروج من المستشفى للصلاة.

وأضافت أنهم شاركوا اليوم العاملين بالمستشفى في تجهيز الساحة وتزيين الحديقة استعدادًا لصلاة العيد مع الأطفال المرضى وذويهم.

فيما أضافت الدكتور حنان لطفي عضو فريق عيش للناس، أنهم سعداء بهذا القرار، مشيرة إلى أنه لأول مرة تفتح المستشفى أبوابها لأهل الخير وأحباء مستشفى الأطفال لصلاة العيد في حديقة المستشفى والاحتفال مع المرضى، مضيفة أن هناك برنامجًا للاحتفال مع الأطفال يشمل بالونات وتلوين وشوش وهدايا عينية وعيديات وغيرها من المفاجآت.

ومن ناحيته أكد الدكتور أحمد الرفاعي مدير المستشفى أن الفكرة جاءته لأن هناك كثير من الأطفال والأمهات لن يستطيعوا الخروج للاحتفال بالعيد، وقال "إن العيد من غير صلاة مش عيد وعشان المرض منعهم فقد قررت إدارة مستشفى الأطفال لأول مرة أن العيد يروح لهم لغاية عندهم".

هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟

هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟