رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قائد قاعدة ليننجراد يهدي طاقم لنش "أحمد فاضل" مثلًا شعبيًا روسيًا

الخميس 04/أغسطس/2016 - 01:30 م
البوابة نيوز
نصر عبده
طباعة
أكد اللواء إيجور سولامك، قائد قاعدة لننجراد البحرية، على عمق العلاقات المصرية الروسية، أثناء تسليم مصر لنش الصواريخ أحمد فاضل من طراز لنش الصواريخ الروسي «مولينيا RKA 32» المهدي من جمهورية روسيا الاتحادية، بحضور الفريق اسامة ربيع منير قائد القوات البحرية واللواء أركان حرب أحمد خالد سعيد رئيس أركان القوات البحرية واللواء ايجور سولامك قائد قاعدة لننجراد البحرية الروسية.
بدأت مراسم التسليم والتسلم بقراءة القرآن الكريم ثم التوقيع على تسليم اللنش، الذي شهده من الجانب المصري اللواء أحمد محمود قائد قاعدة الإسكندرية البحرية واللواء ايجور سولامك من الجانب الروسي وبعد ذلك تم التسليم والتسلم بين كل من مقدم بحري أحمد صفاء إبراهيم قائد اللنش والرائد بحري روس زيكوف من الجانب الروسي.
وقال إيجور، إن التعاون العسكري المصري الروسي يشهد تقدما ملحوظا، لافتا إلى أن اللنش أحمد فاضل زار ميناء الإسكندرية قبل ذلك أثناء الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة، مهنئًا المصريين بتلك المناسبة الكبيرة.
وقال قائد قاعدة لننجراد البحرية: "أنا على ثقة من أن زملاءنا المصريين سيستفيدون استفادة كبرى من تدريبهم على اللنش في روسيا، وقال موجها حديثه للطاقم المصري: "اسمحوا لي أن أهنئكم بالحصول على القطعة القتالية لتنضم لصفوف القوات البحرية المصرية".
واختتم ايجور حديثه قائلا: أتمني لمصر النجاح واتمني لكم النجاح في حماية المصالح الوطنية وأقول لكم المثل الروسي أتمني لكم 7 أقدام تحت القاع والريح المناسبة".
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟