رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

قريتي..

مساعد وزير الصحة يفتتح "وحدة باويل" بمركز إسنا بالأقصر

الخميس 12/مايو/2016 - 09:28 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
افتتح الدكتور عماد عزت مساعد وزير الصحة لشئون الرعاية، والدكتورة ناهد محمد أحمد وكيل وزارة الصحة بالأقصر، اليوم الخميس، مقر الوحدة الصحية الجديدة بقرية باويل بمركز إسنا جنوب المحافظة، وسط فرحة من أهالي القرية.
شهد الافتتاح حضور الدكتور أحمد سعد مدير الإدارة الصحية بإسنا، والأمير أحمد مصطفي رئيس الوحدة المحلية لقرية النجوع بحري، وبوجود بعض القيادات الشعبية والتنفيذية. 
وأوضح رئيس الوحدة المحلية لقرية النجوع، أنه تم إنشاء الوحدة على أعلى مستوى من الأجهزة الحديثة وفريق طبي وتقدم الوحدة لأهالي القرية العديد من الخدمات الطبية ممثلة في التطعيمات ومتابعة الحوامل وتنظيم الأسرة ووحدة أسنان متكاملة ومعمل للتحاليل الطبية المختلفة وكذلك التثقيف الصحي.
فيما أكد مدير الإدارة الصحية، أن الوحدة من الوحدات التي تعمل على مدار الساعة وبها طبيب مقيم وعبادة أسنان ومعمل تحاليل على أعلى مستوى ويوجد بالوحدة أيضا سكن خاص بالأطباء والتمريض وصيدلية بها جميع الأدوية وخاصة الأمصال.
جدير بالذكر أن الوحدة الصحية بقرية باويل، تم تشييدها من قبل القوات المسلحة المصرية "بمنحة إماراتية" تضم سكنًا خاصًا للأطباء وآخر للممرضات وتخدم الوحدة الصحية عددًا من القرى المجاورة لقرية باويل توماس الوسطي وعزبة ساحل الجبل وعزبة الأطرش وعزبة الجالس وعزبة زرزارة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟