رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

رئيس مدينة الأقصر: انتهاء أزمة حوض 18 خلال أيام

السبت 02/أبريل/2016 - 01:00 ص
العميد أحمد نسيم،
العميد أحمد نسيم، رئيس مجلس مدينة الأقصر
أ.ش.أ
طباعة

أعلن العميد أحمد نسيم، رئيس مجلس مدينة الأقصر، عن انتهاء أزمة حوض 18 خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد اعتماد المخطط الاستراتيجي الجديد للمدينة.
وأوضح نسيم، في تصريحات خاصة، أن سلطات المحافظة ستقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بإعلان خريطة حوض 18 بتعليمات من محمد بدر، محافظ الأقصر، لتكون متاحة لجميع الملاك، مشيرا إلي أن الخريطة تتضمن القطع الخالية من أي نزاعات قضائية وأن القطع المنظور أمرها أمام القضاء لن يتم التصرف فيها إلا بعد أن يبت القضاء في أمرها.
ولفت رئيس المدينة إلي أن الإدارة الهندسية في المحافظة برئاسة المهندس اسعد مصطفى، ستقوم بتسهيل كافة الإجراءات لإصدار التراخيص اللازمة لبناء هذه القطع بالحوض بناء علي طلب الملاك فور انتهاء عملية التسليم.
يذكر أن أزمة حوض 18 بدأت منذ عام 2007 عندما تم تقسيم الحوض الذي يقع بوسط المدينة بالأقصر ليبعد عن العشوائية في البناء بمعرفة الإدارة الهندسية كمنطقة امتداد عمراني لمدينة الأقصر وتم الاتفاق بين الأهالي والقائمين على التقسيم على تخصيص ثلث المساحة من الأرض للحدائق والشوارع والبناء على باقي المساحة، وحتى تاريخه مازال الأهالي يعانون الأمرين بسبب عدم الانتهاء من عملية التقسيم.

هل تؤيد قرارات الحكومة برفع قيمة الضرائب على السجائر ؟

هل تؤيد قرارات الحكومة برفع قيمة الضرائب على السجائر ؟