رئيس مجلس الادارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي رئيس التحرير التنفيذي إسلام عفيفي

أحمد موسى: مصر تدرس كيفية التعامل مع "حماس" كتنظيم إرهابي

الإثنين 16-09 - 01:01 ص
الكاتب الصحفي، أحمد موسى
كتب: محمد النجار
قال الكاتب الصحفي، أحمد موسى، في برنامج “,”الشعب يريد“,” الذي يقدمه على قناة “,”التحرير“,”، إن المكاتب الإدارية لجماعة الإخوان طالبت الطلاب المنتمين إليها الدخول في اعتصام مفتوح من يوم 21 سبتمبر.
وأوضح أن مصر تدرس كيفية التعامل مع “,”حماس“,” كتنظيم إرهابي شارك في عمليات إرهابية ضد الدولة المصرية، وأن مصر لديها تسجيلات بالصوت والصورة حول تآمر حركة “,”حماس“,” على الأمن القومي المصري، وأضاف أنه تم تدريب 20 مهندسا إخوانيا في غزة على تنفيذ التفجيرات، وأن “,”حماس“,” تستهدف دور العبادة ومحطات السكك الحديد وأماكن التجمعات، وأن كلا من “,”عمار العلمي“,” و“,”محمد الضيف“,” مسؤولان عن العمل العسكري في “,”حماس“,”.
وأضاف أن، فتحي حماد، وزير داخلية “,”حماس“,” هو المسؤول عن تدريبات مليشيات الإخوان وحماس في غزة، وأن حماس استخدمت الأنفاق خلال حكم “,”مرسي“,” في إدخال الأسلحة لقطاع غزة والتجارة فيها وأن “,”حماس“,” تتاجر في السلاح وتبيعه للمنظمات الفلسطينية، وأن مصر لا ترغب في غلق معبر رفح لكن، يتم فتحة طبقا لاتفاقية 2005، وأن “,”حماس“,” لا ترغب في تنفيذ اتفاقية 2005 لفتح معبر رفح.
وأكد “,”موسى“,” خلال برنامجه أنه تم رصد مكالمات تليفونية بين حركة “,”حماس“,” والبدو في سيناء لخروج بعض المجموعات من خلال الأنفاق.

طباعة

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

آخر الأخبار الأكثر قراءة الأكثر تعليقا

استطلاع الرأى

هل تشعر بالتفاؤل بالعام الجديد 2015 ؟