السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

حراس الثورة بالمنيا ينهي حملة تعريف العالم بثورة 30 يونيو


أرشيفية
أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أنهى حزب حراس الثورة بالمنيا ، اليوم حملته الدولية التي استمرت 30 يومًا ، لتعريف دول العالم والمنظمات الدولية وصناع القرار في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي بحقيقة ما حدث في 30 يونيو الماضي والتأكيد على كونها ثورة شعبية استجابت لها القوات المسلحة وأطاحت بحكم تنظيم الإخوان.
وتضمنت الحملة التي تبناها الحزب بمبادرة فردية منه إرسال 3 بيانات باللغة الإنجليزية، إلى كل من الأمم المتحدة، والمفوضية الأوروبية، وسفارات الدول الأجنبية ومراكزها الثقافية بالقاهرة، ووسائل الإعلام ووكالات الأنباء العالمية، وأعضاء الكونجرس الأمريكي، والمسئولين في حكومات دول أوروبا.
وأكدت البيانات التي أصدرها الحزب أن 30 مليون مصري، خرجوا في الشوارع والميادين بجميع المحافظات، للمطالبة بإسقاط نظام الإخوان الذي استمر على فساد النظام السابق، وعمل على تحقيق مصالحه الخاصة دون تحقيق أهداف ثورة 25 يناير العظيمة .
وخاطبت البيانات أيضًا شعوب دول العالم وحكوماتها، بضرورة عدم مساندة تنظيم الإخوان الذي يرعى الإرهاب في العالم، وعانت منه مصر خلال حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، وتجسدت في عدة مواقف منها عدم ملاحقة المتسببين في قتل الجنود برفح في العام الماضي، وأيضًا التشديد على حماية حياة إرهابيين اختطفوا 7 جنود في سيناء.