رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. سارة فاشا تقدم برنامج «ماذا تعرف عن الإسلام» من قلب هوليوود

الثلاثاء 09/يونيو/2015 - 10:50 م
البوابة نيوز
طباعة
انتهت سارة فاشا، ملكة جمال مصر للمغتربات بالولايات المتحدة لسنة 2013، مؤخرا من تصوير حلقة من برنامج تليفزيونى تبثه عبر قناتها الخاصة على موقع «يوتيوب» كان عنوانها «ماذا يعرف الشعب الأمريكى عن الإسلام». وقالت سارة في تصريحات صحفية من ولاية كاليفورنيا: «الفكرة بدأت منذ أسبوعين فقط، وتم تصوير الحلقة بمدينة هوليوود، ولا أتحدث فيها عن الدين الإسلامى بشكل مباشر، لكنها تدور حول ما مدى معرفة المواطن الأمريكى بالدين الإسلامى عن طريق بعض الأسئلة السهلة عن الإسلام والدول الإسلامية وإعطائه معلومات صحيحة حول الدين الإسلامى».
وأضافت: «سأواصل تصوير البرنامج وسأطرح في كل حلقة سؤالاً مختلفاً، ومازلت أفكر في السؤال الذي سأسأله في المرة المقبلة.
وعن رغبتها في العمل كمذيعة قالت: «أنا أحب تقديم البرامج، وأسرتى تشجعنى على ذلك، وأفكر في تسجيل 30 حلقة مع السائحين بمدينة شرم الشيخ، وتسويقها للقنوات»، يذكر أن هذه ليست التجربة الأولى لسارة في مجال التقديم، حيث سبق لها خوض التجربة من قبل في العديد من المهرجانات الدولية.
يذكر أنها ليست التجربة الأولى في مجال التقديم بالنسبة لسارة فاشا، فقد سبق لها خوض التجربة من قبل في العديد من المهرجانات الدولية الفنية. ويعتبر هذا هو العمل الأول لملكة جمال مصر بعد نجاح فيلمها "Busted Life" عندما عرض في دور العرض بلندن.
ومن ناحية اخرى ، اكدت ميرفت ابراهيم، والدة سارة ومديرة اعمالها، ان النجمه الشابة مصرة على التواصل مع مصر والشعب المصري بشكل دائم وتبحث باستمرار عن كل ما يمكن تقديمه لخدمه وطنها الام، وانها تبحث حاليا امكانية تقديم برنامج لدعم السياحة المصرية تقوم بتصويرة من داخل منتجعات شرم الشيخ والغردقة ويتم اذاعته على القنوات الامريكية، وهو المشروع الذي تعمل عليه ساره حاليا.


https://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=ch08PYRMoMM&rdm=1kp0dh6fu&client=mv-google
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟