الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

ننشر وظائف هيئة السكك الحديدية لحملة الدبلومات الفنية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news






أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن حاجتها لشغل وظائف فنية بجميع مناطق الهيئة على مستوى الجمهورية .

ونص الإعلان على أن شغل الوظائف التالية سيكون من الذكور فقط ماعدا صرافي التذاكر ذكور وإناث، مؤكدًا أن الوظائف المطلوبة هي: “,”مساعد قائد قطار رابع - مشرف قطار رابع - فني كهربائي رابع - فني ميكانيكي رابع- فني براد رابع - أمين بضائع رابع - صراف تذاكر رابع( بالدرجة الرابعة الفنية الهندسية المساعدة، وذلك للعمل بمناطق الهيئة المختلفة والمحافظات).
وجاءت شروط الهيئة لشغل تلك الوظائف كالتالي: أن يكون شاغل وظيفة مساعد قائد قطار رابع - جميع محافظات الجمهورية- خريج دبلوم صنايع نظام الثلاث سنوات أو خمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين صناعيين شعبة ( ميكانيكا - كهرباء - اليكترونيات).
وظيفة مشرف قطار رابع - بجميع محافظات الجمهورية - أن يكون خريج دبلوم تجارة نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين تجاري.

وظيفة فني كهربائي رابع - جميع محافظات الجمهورية- أن يكون خريج دبلوم صنايع نظام الثلاث أو الخمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين صناعيين شعبة (كهرباء عام - اليكترونيات - تبريد وتكييف - إصلاح وصيانة المعدات الكهربية).

وظيفة فني ميكانيكي - جميع محافظات الجمهورية – أن يكون خريج دبلوم صنايع نظام ثلاث أو خمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين صناعيين شعبة (تركيبات ميكانيكية - صيانة ميكانيكة - تشغيل على الماكينات - معدات ثقيلة)“,”.

وظيفة فني براد رابع - جميع المناطق ماعدا منطقة وسط الدلتا – أن يكون خريج دبلوم صنايع نظام ثلاث أو خمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين صناعيين شعبة (تركيبات ميكانيكية - برداة - تشكيل ولحام المعادن)“,”.

وظيفة أمين بضائع رابع - جميع المحافظات ماعدا مناطق وسط الدلتا - الوسطى – الجنوبية- أن يكون خريج دبلوم تجارة نظام ثلاث أو خمس سنوات أو دبلوم إعداد فنيين تجاريئ“,”.

وظيفة صراف تذاكر رابع - بجميع المناطق ماعدا مناطق (القاهرة - وسط الدلتا) على أن يكون خريج دبلوم تجارة نظام ثلاث السنوات او خمس سنوات او دبلوم اعداد فنيين تجارى“,”.

ووضعت الهيئة شروطًا لشغل هذه الوظائف بألا يزيد السن على 30 عامًا واجتياز الاختبارات المقررة للوظائف الفنية وأن يخضع لفحوصات طبية للتأكد من خلو المتقدمين من الأمراض، على أن ترسل الطلبات بالبريد على منطقة السكة الحديد التابع لها المتقدم لشغل الوظيفة ولمدة أسبوع، مرفق بالطلب صور من مسوغات التعيين (المؤهل الدراسي - شهادة ميلاد - البطاقة الشخصية - الموقف من التجنيد- 4 صور شخصية.

وأكدت أنه سيتم الإعلان عن موعد ومكان الاختبار على الموقع الإلكتروني حين الانتهاء من فرز الطلبات .


Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA