الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الجري نص الجدعنة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
مثل أطفال الحواري، فعلت قيادات جماعة الإخوان وطبقوا نظرية “,” الجري نص الجدعنة “,”.
في رابعة والنهضة تابعنا شهراً كاملاً من الشحن والتسخين من هذه القيادات لأنصارهم وأتباعهم، والغلابة الذين تم شحنهم من القري والمراكز للمشاركة في الاعتصام مقابل المأكل والمشرب والمصروف اليومي.
وخلال الشهر صال وجال قيادات الإخوان وشيوخهم علي منصة رابعة والنهضة، وسط تهليل وتكبير لكل ما يقولونه ضد ثورة 30 يونيه، والنظام الجديد الذي ترتب عليها.
وفجأة اختفت القيادات المناضلة قبل يوم واحد من فض الاعتصامين.
القيادات المناضلة تركت الجماهير تواجه مصيرها وحدها.. بعد أن تم شحنهم وتسخينهم علي نار جهنم.
لكن القيادات المناضلة عاودت الظهور مرة أخري، لكن هذه المرة علي يد رجال الأمن.
المرشد العام محمد بديع ظهر في مدينة نصر نائما علي سريره يحلم مع الملائكة بالخلافة العثمانية.
وأحمد عارف المتحدث الرسمي للإخوان ظهر “,”برضه“,” في إحدي شقق مدينة نصر يناضل مع الثلاجة والبوتجاز والدش.
والدكتور مراد علي المتحدث الرسمي لحزب الحرية والعدالة ظهر حليق الذقن “,”رمز العقيدة “,” ومرتديا الجينز “,”رمز الفرنجة “,” في مطار القاهرة راحلا الي روما ليرتب اعتصاما جديدا في ساحة الفاتيكان.
قيادات أخري هربت ولم تعد، مثل الدكتور محمود عزت نائب المرشد.. أو هربت وستظهر قريباً علي يد الأمن مثل عصام العريان، ومحمد البلتاجي.
مجموعة أخري من القيادات تمارس الجري بأقصى سرعة، منهم د.محمود غزلان عضو مكتب الإرشاد، وعبدالرحمن البر مفتي الجماعة، و د. محمد بشر عضو مجلس شورى الجماعة.. وكان ثلاثتهم يقيمون في شقق “,”برضه“,” في مدينة نصر بالقرب من شقة المرشد وهربوا فورا بعد علمهم بنبأ القبض عليه.
وأخيراً ظهر أراجوز المنصات صفوت حجازي، الذي يدعي أنه شيخ رغم أنه خريج معهد صرف وري بالهرم، ولا يحمل شهادة أخرى.
ظهر الأراجوز علي طريق سيوة مطروح، وبحوزته جواز سفر مزور باسم محمد علي بالإضافة الي 20 الف جنيه، بدل المواصلات إلي ليبيا.
صفوت شكوكو، كان نجم رابعة العدوية، وصال وجال كل أيام الشهر علي المنصة، حتي ظن الناس أنه ينام عليها وفي حضنه الميكروفون.
وكان أخطر ما فعله شكوكو أثناء هذيانه علي المنصة، هو تحديه لوزير الداخلية أن يجرؤ علي المجيء إلي رابعة، واصفاً الوزير بأنه ليس رجلاً.
صفوت شكوكو الآن في سجن مزرعة طرة، ومشكلته أكبر من كل زملائه.. وهي باختصار أن يقرر أحد السجانين أو المساجين مجاملة وزير الداخلية.. ليخرج إلينا صفوت حجازي بعد قضاء فترة عقوبته وقد تغير اسمه الي صفية حجازي.