degla
degla
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
 

"النمنم": خصم 50% على إصدارات دار الوثائق القومية في معرض الكتاب

الأربعاء 28-01-2015| 12:39م
البوابة نيوز
محمد الدوي
قرر حلمى النمنم، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية أنه سيتم تقديم خصم كبير على إصدارات الهيئة يتراوح من 10-50 %.
وأضاف في بيان له صباح اليوم الأربعاء أن دار الكتب تشارك في المعرض بمجموعة متميزة من إصداراتها من بينها سلسلة مصادر مصر الإسلامية ومجموعة تحقيق التراث التي تشمل كتب نادرة من بينها كتاب السلوك وديوان ابن وكيع وهو أول ديوان يكتبه مصري باللغة العربية، إضافة إلى سلسلة الدراسات الوثائقية التي تصدر عن دار الوثائق القومية والتي تطرح لأول مرة وثائق مؤتمر 1982 عن الفترة التي سبقت ومهدت لاحتلال مصر من قبل بريطانيا فيما عرف بالكتاب الأزرق، ووثائق حلف بغداد الأول والثاني. كما تشمل المجموعة كتب عن وثائق قضية فلسطين ودور مصر في مساندة الأشقاء هناك. كما تقدم دار الكتب للقراء كتاب في الزوايا خبايا الذي يفضح ألاعيب الصهاينة وجرائمهم التاريخية. كما يتم عرض مجموعة الدراسات الببلوجرافية وتشمل ببلوجرافيا عن نجيب محفوظ والزعيم مصطفى كامل.
كما تقدم دار الكتب والوثائق أحدث إصداراتها من إنتاج المراكز العلمية المتخصصة مثل كتاب "المنتقى من أخبار مصر لابن ميسر" من انتقاء المقريزي وقد حقق الكتاب وأعده للنشر الدكتور أيمن فؤاد وكتاب "حزب الأمة.. دور الأعيان والمثقفين في السياسة المصرية" إضافة إلى الطبعات الشعبية من سلسلة الثورة والحرية التي تشمل الطبعات الأحدث من كتابى: شخصية مصر للدكتور جمال حمدان وسندباد مصري للكاتب حسين فوزى.
طباعة
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

الأكثر قراءة الأكثر تعليقا آخر الأخبار

استطلاع الرأى

هل تتوقع عودة العلاقات الدبلوماسية مع قطر قريباً ؟

آخر الأخبار راديو البوابة